تغذيات RSS

الأخبار
أخبار المكتب
دعوي الروضة يطلق مشروع ملتقى المسلمون الجدد
دعوي الروضة يطلق مشروع ملتقى المسلمون الجدد
لربط المسلمين الجدد بإخوانهم المسلمين في مناطقهم
01-11-1435 11:28 AM
اطلق قسم الانترنت التابع لمكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالروضة مشروع ملتقى المسلمون الجدد ، بهدف ربط المسلم الجديد حول العالم مع اخوانه المسلمين في اقرب منطقة جغرافية اليه .
وقال الشيخ ابراهيم ابو حرب رئيس قسم الانترنت التابع لمكتب الدعوة بالروضة ان الهدف الاساسي من قيام مشروع ملتقى المسلمون الجدد هو ربط المسلم الجديد مع اخوانه المسلمين في اقرب منطقة جغرافية إليه وربطه بأقرب المساجد الى مكان تواجده ، حتى يسهل عليه فهم وتعلم تعاليم دينه ، وربطه مع اخوانه المسلمين اجتماعيا حتى لا يحس بغربه اجتماعية ، اضافة الى ان التقاء المسلمين مع بعضهم البعض يساعد كثيرا في دعوة غير المسلمين الى الاسلام .
وأبان رئيس قسم الانترنت انهم في ادارة القسم ومن خلال موقع دين الاسلام وبتوفيق من الله قاموا بإنتاج (60) حلقة لتعليم المسلمين الجديد (فيديو) ، مدة كل حلقة تتراوح مابين 10 - 15 دقيقة تشرح للمسلم الجديد العقيدة الصحيحة والعبادات وكيفية اداءها بالطريقة الصحيحة .
وذكر الشيخ ابراهيم ابو حرب : ان موقع دين الاسلام التابع لقسم الانترنت قام بإرسال (1600) طرد للمسلمين الجدد هذا العام يحوي كل طرد خمسة عشر كتاباً و(DVD) لتعليم الصلاة وترجمة معاني القران الكريم .
والجدير بالذكر ان موقع دين الاسلام (www.IslamReligion.com ) هو موقع متخصص في تعريف غير المسلمين بالإسلام عالمياً بعشرة لغات عالمية ، ويسلم من خلاله قرابة (8) مسلم جديد يومياً ، كما ان الموقع يوفر خدمة المحادثة الفورية التى تمكن الزائر من المحادثة الفورية مع احد الدعاة بالقسم.
ويقوم القسم ايضاً من خلال موقع تعليم المسلمين الجدد (WWW.NEWMUSLIMS.COM) بتعليم المسلمين الجدد تعليما ذاتيا عن بعد ، فالموقع عبارة عن مستويات كل مستوى مكون من 30 درس ، اغلبها مكتوبة وبعضها فيديو وبعض الدروس مدعومة بالصوت والصور عند الحاجة لذلك مثل دروس تعليم الوضوء والصلاة .

الخبر من الصحف


صحيفة الإقتصادية



صحيفة تواصل



صحيفة عربية نيوز



صحيفة المدينة

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2685


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.01/10 (19 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب الدعوة بالروضة 1434