تغذيات RSS

الأخبار
أخبار المكتب
إفتتاح معرض زمان الحسنات الخامس لعام 1436 هـ
إفتتاح معرض زمان الحسنات الخامس لعام 1436 هـ
28-08-1436 05:45 PM
افتتح رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالروضة، الشيخ سليمان الحبس ، معرض الحسنات الخامس ، الذي دأب مكتب الدعوة بالروضة على إقامته في كل عام، ويستمر المعرض في استقباله للزوار والأئمة والدعاة وكافة شرائح المجتمع في الفترة ما بين 27 شعبان وحتى الخامس من رمضان.
يحتوي المعرض على العديد من المواد الدعوية والتعليمية من مطويات وبوسترات وبنرات وبرشورات وسيديهات، تتعلق برمضان وفضله، وزكاة الفطر.
ويوزع بالمعرض العديد من المواد الدعوية والتعليمية الخاصة بمشاريع المكتب ومنها على سبيل المثال لا الحصر: الكرت الدعوي، وهو كرت دعوي يدعو إلى الإسلام بعشر لغات عالمية حية، وهو أحد مشاريع موقع دين الإسلام (www.IslamReligion.com) وهو الموقع المتخصص في تعريف غير المسلمين بالإسلام، ويسلم عن طريقه يومياً ثلاثة عشر مسلم جديد في شتى أنحاء دول العالم، ومشروع المكتبة الشاملة، وهي عبارة عن موسوعة شاملة لكل ما يحتاجه طالب العلم من كتب وبحوث من أمهات الكتب العلمية، بما يتوافق مع الكتب المطبوعة في برنامج حاسوبي مجاني تسهل فيه عملية البحث بطريقة ميسرة.
وتجاوز عدد الكتب بالمكتبة أكثر من 7000 مرجع علمي .
أما الكتب التي توزع بالمعرض كتاب 30 مجلس في التدبر، والأدعية المختارة الصحيحة، وسبعون مسألة في الصيام، وغيرها من الكتب التي تتحدث عن فضل شهر رمضان.
وتقدم لجنة بصائر العديد من السيديهات الدعوية أبرزها أجمل التلاوات و قطوف رمضانية و الذكر الحكيم و سمع قلبك و أين أثرك .
الجدير بالذكر أن لجنة بصائر، هي لجنة تعنى باختيار المواد العلمية للمطبوعات، وإعدادها، ومتابعة طباعتها، وتوزيعها، ويتم اختيار المادة العلمية للمشروع عن طريق استكتاب نخبة من طلبة العلم، والانتقاء من المكتبات والتسجيلات والمواقع الدعوية.
ومن جهة أخرى يقام بالمعرض المسابقة الرمضانية الكبرى للجاليات المسلمة بسبع لغات وهي (بنغالي ــ اردو ــ فلبيني ــ تأميلي ــ مليباري –امهري –اندونيسي) وتدور أسئلتها حول العقيدة ومجموع جوائزها أكثر من 65 ألف ريال.
وفي استطلاع للزوار أشادوا فيه بمعرض زمان الحسنات والذي لاقى استحسانا وقبولاً من الجميع، وأصبح من المعارض التي يشار إليها بالبنان، كما أثنى آخرون بالدور الكبير الذي يقوم به المكتب التعاوني بالروضة في تقديم العديد من الوسائل المقروءة والسمعية والمرئية لزواره، التي تعينهم على فهم أمور دينهم بأساليب مؤثرة وطرق مبتكرة.
من جانبه نوه رئيس مجلس الإدارة الشيخ سليمان الحبس ، إلى أن الدعوة إلى الله في أمس الحاجة إلى أسلوب الحملات الإعلامية باعتبارها نشاط اتصالي يهدف إلى نشر التوعية لدى العديد من الجمهور، وتأثيرها الكبير في نشر فكرة أو خدمة بصورة مثالية، بما يتوافق مع الهدف الذي تنفذ من أجله الحملة، كما دعا فضيلته جميع الدعاة وأئمة المساجد إلى زيارة المعرض لأخذ نسختهم المجانية من الكتب واللوحات والبنرات الدعوية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2640


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.01/10 (25 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب الدعوة بالروضة 1434